شرح خطوات التسجيل في موقع بيت كوم Bayt com

شرح خطوات التسجيل في موقع بيت كوم Bayt com

شرح خطوات التسجيل في موقع بيت كوم Bayt com

يعد موقع بيت كوم أكبر وأقدم موقع متخصص في البحث عن وظائف سواء كانت وظائف بدوام كامل أو جزئي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال 12 مقر يغطي جميع الأماكن. 

تم تأسيسه عام 2000 وهو متاح باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية، ويقدم الموقع مجموعة متكاملة من حلول التوظيف المختلفة التي تساعد أصحاب العمل والشركات في العثور على أفضل نخبة من الموظفين المناسبين لأعمالهم المختلفة.

ويملك موقع بيت دوت كوم أكبر قاعدة بيانات للباحثين عن وظائف تقدر بأكثر من 40 مليون باحث عن وظيفة بالإضافة إلى أكثر من 50 ألف من أصحاب الأعمال والشركات في مختلف المجالات، مما أهله كموقع رائد للتوظيف للحصول على العديد من الجوائز مثل جائزة جالف كابيتال لأفضل شركة وجائزة أفضل أماكن العمل في الإمارات عام 2012.

ويقدم الموقع خدماته الأساسية من تسجيل وإنشاء سيرة ذاتية بشكل مجاني للجميع، حتى يتمكنوا من الحصول على الوظائف الملائمة لمستواهم التعليمي والمجال الذي يفضلونه بمجرد أن يستكملوا جميع بياناتهم يرشحهم الموقع إلى الوظائف المناسبة لهم بما يتناسب مع متطلبات وتطلعات أصحاب العمل الذي يتم تقديم الخدمة لهم مقابل رسوم اشتراك ثابتة تدفع شهرياً بغض النظر عن عدد الوظائف التي يتم الإعلان عنها، ومن خلال أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على التوفيق بين المرشحين للوظائف ومتطلبات الوظيفة المستهدفة.

خدمات موقع بيت كوم :

يقدم الموقع بعض من الخدمات المدفوعة المتعلقة بالسيرة الذاتية، والتي تضاعف فرص الباحثين عن وظائف للعثور على وذلك من خلال:

  • كتابة سيرة ذاتية احترافية.
  • تصميم ديزاين احترافي للسيرة الذاتية.
  • كتابة الرسائل التعريفية.
  • تقييم السيرة الذاتية.

كما يقدم الموقع الفرص التعليمية والكورسات من أجل التأهيل المناسب لسوق العمل، وذلك بالتعاون مع أفضل المتخصصين في جميع المجالات المطلوبة.

التسويق والدعاية على موقع بيت دوت كوم :

يقدم موقع بيت دوت كوم فرص للحصول إعلانات دعائية مميزة بأشكال مختلفة مثل:

  • إعلان بانر على الموقع الإلكتروني في أماكن بارزة ومميزة ليشاهدها جميع الزائرين بسهولة.
  • رعاية الرسائل الإخبارية التي يتم إرسالها أسبوعياً أو شهرياً.
  • والتسويق المباشر من خلال رسائل البريد الإلكتروني والتي تصل إلى أكثر من 40 مليون مستخدم.

ما أهمية أن يكون ملفك الشخصي مكتمل في الحصول على وظيفة؟

ملفك الشخصي هو وسيلتك الوحيدة للحصول على الوظيفة المناسبة لك، وكلما كان ملفك الشخصي مكتمل كلما كانت نسبة حصولك على وظيفة أعلى، حيث يعمل موقع بيت كوم على إختيار الملفات الشخصية المكتملة بنسبة أكثر من 85٪ ويضعها ضمن قائمة تضم أبرز المرشحين للوظائف التي يتم الإعلان عنها يومياً، وهذا يزيد من فرصتك في الحصول على وظيفة في أسرع وقت.

ويجب التأكد من أنك تضيف كل المعلومات الخاصة بك وخبراتك ومهاراتك، ولا تنسى أن تقوم بتحديثها بشكل دوري. 

لبناء سيرتك الذاتية عبر موقع بيت كوم يرجى الضغط على الرابط التالي

سجل سيرتك الذاتية

وإليكم الآن شرح فيديو لخطوات تسجيل سيرة ذاتية بنسبة 95% على الموقع 

YouTube video

مع التمنيات لكم بالتوفيق و بالحصول على الوظيفة الملائمة لطموحاتكم 

share :